أعلان الهيدر

السبت، 22 يوليو 2017

الرئيسية كيف تقوم بتحميل افلام و عروض نيتفليكس الضخمة في ويندوز 10

كيف تقوم بتحميل افلام و عروض نيتفليكس الضخمة في ويندوز 10

كيف تقوم بتحميل افلام و عروض نيتفليكس الضخمة في ويندوز 10


تحميل افلام نيتفليكس ويندوز 10




و أخيرا بإمكان مستخدمي ويندوز 10 من مشاهدة الأفلام بكل أريحية بعد أن منحت نيتفليكس القدرة على تحميل تطبيقها للهواتف المحمولة في العام الآني , و هي الآن قد طرحت برنامجا لأجهزة الكمبيوتر و التي تعمل بنظام ويندوز 10. و هذا يعني أنه بإمكان متابعة أفلام التي تعرضها نيتفليكس حتى و لو انقطع الانترنت أو في حالة التنقل و لم يوجد واي فاي أو اي حالة تجعلك في حالة عدم الاتصال بالانترنت.
و لتحميل برنامج نيتفليكس على ويندوز 10, تحتاج أولا إلى تحميل برنامج نيتفليكس مجانا من متجر ويندوز. حيث انك لن تجد هذا التطبيق في أي مكان آخر و إذا وجدته قد يكون احتيالي فقط.


1-كيفية التنزيل :


نيتفليكس لا تسمح لك بتحميل كامل أفلامها حاليا, و لكن الكثير من أفلامها هو متاح فعلا للتحميل. و أسهل طريقة لمعرفة العروض و الأفلام المتاحة للتنزيل هي عن طريق النقر أو تنقر على زر القائمة في أعلى يسار واجهة البرنامج و إختيار خيار " Available for Download " و بالنسبة للأفلام فإنك ستجد خيار التحميل عند النقر على الصورة المصغرة من الفيلم. و أما الحلقات التليفزيونية فغن الخيار سيظهر لك في أسفل كل حلقة.

2-أين ستجد التنزيلات الخاصة بك :


لعرض جميع العروض و الأفلام التي قمت بتحميلها سابقا, انقر على زر القائمة " menu  " و اختر تنزيلاتي  " My Downloads ". ستجد كل التنزيلات و حجم كل ملف سواء كان عرضا تيليفزيونيا أو فيلما. و لحذف عنصر ما, يمكنك النقر على خيار مُنزل " Downloaded  " , و الذي سيستدعي نافذة منبثقة صغيرة تحتوي على خيار حذف التنزيل " Delete Download ".

لمزيد من العروض المميزة و جديد أخبار التقنية تابعوني على صفحتي على فيسبوك (أنا أستقبل أيضا التعليقات و أي استفسار فمرحب به أيضا) من هنا http://goo.gl/e6erc8

طالعوا على مقالات أخرى قد تنال حسن إعجابكم :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.