أعلان الهيدر

الاثنين، 10 يوليو 2017

الرئيسية جديد ترمب مع تغريداته المثيرة للسخرية

جديد ترمب مع تغريداته المثيرة للسخرية


جديد ترمب مع تغريداته المثيرة للسخرية

جديد ترمب  تويتر مضحكة دونالد



جديد ترمب مع تغريداته المثير للسخرية: ترامب يناقش مع غريمه الروسي تشكيل "وحدة الكترونية لا يمكن إختراقها " , ولكن بعد ذلك غرد أنه لا يفعل ذلك ؛و قد انتقد الخطة بسخط شديد.

عقب اجتماعه مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين في قمة مجموعة العشرين بألمانيا , نشر دولاند ترامب تغريدة كشف فيها أنه قد ناقش تشكيل وحدة أمن إلكترونية مشتركة 'لا يمكن اختراقها ' تربك الولايات المتحدة مع نظيره الروسي و ذلك في محاولة لردع ' القرصنة الانتخابية ' . و لكن بعد مرور بضعة سويعات فقط بدا كما لو انه قد تراجع عن قراره.


و كتب فيها ترامب :" لقد ناقشت مع بوتين تشكيل وحدة أمن إلكترونية لا يمكن اختراقها بحيث تمنع أي محاولة لقرصنة انتخابية و غيرها من الحوادث السيئة الأخرى " . و قد حملت هذه الرسالة الكثير من الغرابة و فجاءت الجميع , كون أنه توجد العديد من الأدلة التي تؤكد أنه تمت قرصنة الانتخابات الأمريكية العام الماضي بدعم من القراصنة الروسيين و أدت إلى فوز ترامب .

جديد ترمب  تويتر مضحكة دونالد

و قد عبر مجموعة من البرلمانيين سواء من الحزب الديموقراطي و حتى بعض الجمهوريين سخطهم و وجهوا لرئيسهم العديد من الانتقادات اللاذعة . و قد علق السيناتور ليندسي جراهام لبرنامج Meet The Press  المعروض علة قناة NBC  ساخرا :" إنها ليست أغبى فكرة سمعتها بحياتي و لكنها قريبة لتكون كذلك " .
و كما عبر السيناتور ماركو روبيو رأيه على موقع تويتر :

جديد ترمب  تويتر مضحكة دونالد


و قد سخر آدم شيف , و هو أحد كبار الديمقراطيين في مجلس النواب قائلا :" إذا كانت تلك الوحدة هي أفضل دفاع عن الانتخابات , فلربما نرسل صناديق الاقتراع أيضا إلى موسكو ".

و لكن كان هناك البعض الذين دافعوا عن الرئيس . و كان وزير الخارجية ريكس تيلرسون واحد منهم حيث قال " إن الحوار بين البلدين أمر مهم لضمان أنه لن يتدخل أي طرف خارجي في الانتخابات الأمريكية " .

و لكن المفاجئة أنه بعض 13 ساعة فقط من نشر التغريدة الأولى . ظهر ترامب مجددا و لكن هذه المرة كان مختلفا في آرائه . حيث قال " إن حقيقة كوني تناقشت مع الرئيس بوتين حول تشكيل وحدة امن مشتركة , لا تعني أنها ستطبق على الأمر الواقع و لن يحدث مطلقا " و أضاف أن الاتفاق مع روسيا لوقف إطلاق النار في سوريا " يمكن أن يحدث و سيحدث بالتأكيد".

جديد ترمب  تويتر مضحكة دونالد


و كان   تقرير NSA قد كشف أن قراصنة روس قاموا بإستهداف شركة برامج التصويت قبل أيام من انتخابات الأمريكية. و قد نفى الكرملين مرارا و تكرارا أنه لم يكن له دخل في العملية الانتخابية,  و لكن كان بوتين قد قال أنه ربما كان هناك قراصنة وطنيين حاولوا التدخل في النظام.


تابع مقالات أخرى قد تنال إعجابك :


*تحميل  Sniper Elite 4  برابط مباشر للكمبيوتر

فهرس المدونة 


يتم التشغيل بواسطة Blogger.