أعلان الهيدر

الثلاثاء، 18 يوليو 2017

الرئيسية كيف تحول قناتك على اليوتيوب إلى قناة ذهبية

كيف تحول قناتك على اليوتيوب إلى قناة ذهبية

كيف تحول قناتك على اليوتيوب إلى قناة ذهبية


كيف يوتيوب قناتك قناة ذهبية


إنه ليس كمن الصعب إنشاء قناة يوتيوب , صح ؟ فقط تفكر باسم جذاب, و تسجل مقاطع فيديو احترافية, و بعدها تسابق قناة PewDiePie ؟  ؟ إنه ليس بالشيء الصعب , و لكن حتى و لو اعتقدت أنها هدية من الله منحها إياك على الانترنت, و لكن لن تنجح قناتك إذا لم تكن تدري بالأساسيات. و فقط فترة زمن حتى تصبح نجم يوتيوب.


و لكن لا تقلق فيمكنك معرفة كل إستراتجيات إنشاء قناة يوتيوب ذهبية من خلال دورة يوتيوب ماستركلاس YouTubeMasterclass . هذا البرنامج التعليمي على الويب يعلمك كل أساسيات إنشاء قناة يوتيوب من البداية و حتى طريقة تصميمك لعلامتك التجارية – حتى و لو لم تكن لديك ميزانية أو أي تجربة في تصوير مقاطع فيديو. ستتعرف على كيفية نشر مقاطع الفيديو بحيث تتصدر قائمة البحث, و كيف تختار العناوين و الأوصاف المثلى, و حتى كيفية الحصول على المشاهدين و المشتركين و تحقيق دخل مادي من قناتك باستخدام الاحصائيات و المستثمرين. و بعد أن تنتهي من الدورة و التي مدتها أكثر من 6 ساعات , سيكون حلمك على وشك التحقق و هو ان تصبح شريكا مثاليا ل" يوتيوب ".


لن تأخذ منك الدورة وقتا طويلا فيمكنك مشاهدتها خلال استراحة الغذاء أو أي وقت فراغ آخر. تكلف دورة يوتيوب ماستركل YouTube masterclass عادة حوالي 297$ و لكن يمكنك الحصول عليها مجانا و حصريا لفترة محدودة و فقط.



اشترك في الدورة حالا و قبل أن تنتهي الفترة المجانية و تندم لتضييعك 297 دولارا على كسلك :





لابداء رايك بالموضوع أو لمتابعة المزيد من الدورات المجانية و الفضائح السياسة و كذا أخبار التقنية تابعني على صفحتي من هنا 

طالع أيضا على مقالات قد تهمك :


يتم التشغيل بواسطة Blogger.