أعلان الهيدر

الخميس، 13 يوليو 2017

الرئيسية V30 الهاتف الذكي من LG الذي تحدى سامسونج و آبل تعرف عليه

V30 الهاتف الذكي من LG الذي تحدى سامسونج و آبل تعرف عليه

V30 الهاتف الذكي من LG الذي تحدى سامسونج و آبل تعرف عليه


ستكشف LG  النقاب عن V30  يوم 31 من أوت في IFA  

V30 LG الهاتف الذكي موبايل


بعد أن أعلنت شركة LG  عن النسخة الرائدة من الهواتف الذكية باسم +G6  , و قبلها كانت قد كشفت عن نسخة مصغرة لها باسم Q6 , و التي كانت أرخص و أنسب للعامل المتوسط الدخل. و الآن قد أكدت انه سيتم عرض النسخة الجديدة من الهواتف الذكية LG V30 .


فقد أرسلت الشركة الكورية دعوة للحضور في المعرض التجاري الإلكتروني IFA و الذي أقيم في برلين ألمانيا. في حين أن الرسالة لم تذكر على وجه التحديد أي هاتف سيكون على واجهة العرض. و لكنها قد لمحت ان الصورة الضخمة للإشهار عن منتجاتها سيكون مرسوم عليه حرف V ضخم. و هذا ما يوحي أن النسخة الجديدة من الهواتف V30 سيكون هو الهاتف الرئيسي للشركة.

و يقال  أن V30 سيكون بنفس حجم شاشة G6 و كما طوله 18 ة عرضه 9. و ستكون حوافه منخفضة, إلا أن الهاتف سيكون كبيرا عن ما سبقه من الهواتف الذكية.


و قد سربت الشائعات أن كل سلبيات التي وجدت في النسختين V10  و V20 لن تظهر على V30 . و على عكس ما كان متوقع , فإن V30 سيتبع نفس منهج الهواتف الحديثة حيث ستكون بطاريته غير قابلة للإزالة.

على الرغم من أن G6 هو أفضل هاتف ذكي ل LG حتى الآن, إلا أنه من المتوقع أن يأتي V30 ليحطم كل الأرقام القياسية و يتحدى أفضل الهواتف الذكية في السوق. فيا ترى هل سيتحقق ذلك ؟ و كم سيكون ثمنه ؟ هذا ما سنعرفه في 31 من أوت ( أغسطس ).

لمتابعة آخر أخبار V30  تابعوني على صفحتي على الفايسبوك من هنا :goo.gl/e6erc8


طالع على مقال مميزة أخرى قد تنال إعجابك :


يتم التشغيل بواسطة Blogger.